معايير الجودة
تعتـرف شـركة صالـح البازعـي أنـه لكـي تحقـق رسـالتها التـي تعهـدت بهـا فإنـه لابد وأن تحتــل الجــودة المقدمــة دائمــاً وينبغــي أن تكــون جــزء لا يتجــزأ مــن كل عملياتهــا، حيــث تســعى لتفــوق كل توقعــات عملاؤها مــن خـلال تقديــم منتجــات وخدمــات ذات جــودة عاليـة، ويقـاس هـذا مـن خـال القيـام باسـتبيان لمـدى رضـا العملاء بصفـة دوريـة. تعمـل شــركة صالــح البازعــي علــى تطويــر المهــارات لــدى المــوارد البشــرية مــن خــلال تقديــم مجموعــة مــن الــدورات التدريبيــة والحوافــز والتمكيــن نحــو تحســين رضــا الموظفيــن. كمــا تلتــزم الشــركة بمبــدأ المواطنــة المؤسســية المســئولة وذلــك مــن خـلال رعايــة مجموعــة مــن الأحداث الاجتماعيــة، والمشــاركة فــي أنشــطة ثقافيــة، والمؤسســات الخيريــة، والترويــج للأنشطة الرياضيــة. والتعهــد الكامــل بمبــادئ إدارة الجــودة الشــاملة والتحســين المســتمر، ويقــاس فعاليــة هــذا مــن خلال إجــراء مجموعــة مــن المراجعــات الداخليــة الدوريــة ومراجعــات الأداء الشــهرية والربــع الســنوية. والطمــوح نحــو بنــاء شــركة علــى طــراز عالمــي مــن خـلال إقــرار أفضــل الممارســات، والترويــج للإبداع، والدفــع نحــو تحقيــق التميــز.