السقف البلاستيكي المقوى بالياف الكربون
في مصنع Motomachi في اليابان ، يطبق الحرفيون Takumi تقنية تشكيل الكربون المطورة لسيارة Lexus LFA الخارقة. يخلق استخدام CFRP سقفًا يتمتع بالقوة والصلابة مقارنة بالفولاذ ولكن بوزن أقل ، مما يساهم في انخفاض مركز الثقل في قلب أداء القيادة الرياضية.
الجناح الخلفي الفعال
يتم نشر الجناح الخلفي القابل للسحب المدمج في غطاء صندوق الأمتعة تلقائيًا استجابةً لسرعات السيارة الأعلى لتوفير قوة سفلية ديناميكية هوائية. يمكن للسائق أيضًا تشغيل الجناح يدويًا باستخدام مفتاح على لوحة العدادات. (سبورت + باقة)
الواح الاحتكاك المصنوعة من البلاستيك المقوى بألياف الكربون
تعمل ألواح الاحتكاك المصنوعة من البلاستيك المقوى بألياف الكربون (CFRP) على تقليل الوزن بشكل أكبر. ينضح التباين اللامع لللمعان / غير اللامع بجودة رياضية مصقولة.
مقاعد أمامية بالحزمة الرياضية
لتوفير دعم ممتاز ضد قوى G الجانبية المختبرة في القيادة الرياضية ، تستخدم المقاعد بنية "رغوية متكاملة" مبتكرة ، كما تم تحسين أداء التثبيت حول الكتف وتم تعزيز دعم أسفل الظهر ، وتم تشطيبها بألكانتارا في وسط ظهر المقعد والوسادة .
؟؟؟؟ LSDنظام لكزس للمناولة الديناميكي و توجيه الطاقة الكهربائية
يرفع نظام المناولة الديناميكي لكزس LDH أداء القيادة إلى مستوى أعلى. جنبًا إلى جنب مع EPS (التوجيه الكهربائي) ، يتحكم VGRS و DRS (التوجيه الخلفي الديناميكي) في جميع العجلات الأربع بشكل مستقل لتعزيز حدود السيارة أثناء الانعطاف ، وأداء تتبع الخط والثبات ، للاستمتاع بمستوى أعلى من القيادة الرياضية. (سبورت + باقه). يتحكم VGRS (التوجيه بنسب تروس متغيرة) على النحو الأمثل في زاوية التوجيه استجابةً لسرعة السيارة ومدخلات التوجيه ، مما يساعد على تحقيق قدرة ممتازة على المناورة والاستقرار من السرعات المنخفضة إلى العالية. يوفر LSD المستشعر لعزم الدوران استجابة خطية للتسارع ، مما يساهم في أداء الجر والتعامل الممتازين ، فضلاً عن الثبات في كل من القيادة في خط مستقيم وأثناء الانعطاف. (سبورت + باقة)