VGRS (توجيه نسبة التروس المتغيرة)
يتحكم بشكل مثالي في زاوية التوجيه استجابةً لسرعة السيارة ومدخلات التوجيه ، مما يساعد على تحقيق قدرة ممتازة على المناورة والاستقرار من السرعات المنخفضة إلى العالية.
LDH (نظام معالجة لكزس الديناميكي)
يرفع LDH أداء قيادة F SPORT إلى مستوى أعلى. جنبًا إلى جنب مع EPS و VGRS و DRS (التوجيه الخلفي الديناميكي) ، يتحكم كل من العجلات الأربع بشكل مستقل. عند السرعات المنخفضة ، يقلل النظام بشكل كبير من نصف قطر الدوران لتوفير قدرة ممتازة على المناورة. عند السرعات المتوسطة ، تعمل على تحسين استجابة الانعراج عند الانعطاف بشكل متكرر ، كما هو الحال في القيادة في المدينة ، على الطرق الجبلية ، وكذلك على حلبة السباق ، للاستجابة الممتازة للمركبة. عند السرعات العالية ، يساعد على تقليل انزلاق الجسم أثناء الانعطاف ، مما يساهم في ثقة السائق.
عداد الرياضة الخاص
يتميز مقياس TFT الملون مقاس 8 بوصات ، والذي تم تطويره من سيارة LFA الخارقة ، باختيار السائق للون الأزرق أو الأبيض أو الأحمر للإبرة. عندما يقوم السائق بتنشيط أنظمة الوسائط المتعددة ، تنزلق حلقة العداد إلى الجانب لعرض القوائم.
المقاعد الرياضية الأمامية
تساهم الدرزات البارزة لمقاعد F SPORT الأمامية في إمساك السائق أثناء القيادة الرياضية الشاقة. إلى جانب خياطة اللحف في القسم الأوسط ، تضيف لمسة F SPORT الحصرية.