التعليق الأمامي و الخلفي/ مثبطات الأداء
تم تحسين نظام التعليق الأمامي ذو عظم الترقوة المزدوج والتعليق الخلفي متعدد الوصلات لتقديم قيادة مبهجة ، مع تحسين وضبط المكونات الفردية لتوفير أداء انعطاف ممتاز ، واستجابة توجيه وإحساس ، جنبًا إلى جنب مع الراحة المحسنة للقيادة. يعمل اعتماد ماصات صدمات الصمام المتأرجح على كل من التعليق الأمامي والخلفي على إخماد حتى الحد الأدنى من حركة الجسم ، مما يساهم في توفير الراحة أثناء القيادة بسرعات مختلفة وفي ظروف مختلفة. إنها توفر وضعية مسطحة للمركبة ، واستجابة توجيه ممتازة وثباتًا ، وراحة قيادة رائعة.
مولد الصوت
يزيد من إثارة القيادة الرياضية ، يعمل مولد الصوت على تعزيز مستوى ضغط الصوت لترددات معينة في مدخل هواء المحرك ، لتوليد نغمة محرك رياضية مميزة عند التسارع في نطاقات الدورات في الدقيقة المتوسطة إلى العالية.
الديناميكا الهوائية
تهدف الديناميكيات الهوائية المتقدمة في IS إلى تحقيق كفاءة عالية في استهلاك الوقود وكابينة هادئة ، إلى جانب أداء قيادة رياضي. يؤدي توحيد قالب الحزام والألواح على جانبي الجسم إلى إحداث تأثير قوي لتصحيح الاضطراب ، بينما تساعد الزعانف المدمجة في الألواح المتأرجحة على التحكم في تدفق الهواء وتقليل التدحرج. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل الأغطية الموجودة على إطارات الأبواب الأمامية على تحسين الديناميكا الهوائية ، وتساهم زعانف التثبيت الهوائي الموجودة في مجموعة المصابيح الخلفية وأسفل الهيكل في تحقيق استقرار توجيه واستجابة فائقين.
اختيار نمط القيادة
يوفر تحديد وضع القيادة تحكمًا متكاملًا في أنظمة متعددة للسماح لك بضبط الأداء بما يتناسب مع أسلوب قيادتك. يمكنك الاختيار والتغيير بين أربعة أوضاع: عادي ، اقتصادي ، رياضي / رياضي S ، ورياضة S +. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح وضع التخصيص للسائقين ضبط إعداداتهم المفضلة لمجموعة نقل الحركة و AVS و EPS وتكييف الهواء.
ناقل حركة 8 سرعات(تبديل رياضي مباشر)
يوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات تبديلًا سلسًا لقيادة ممتعة ، مع تغيير التروس في أقل من 0.2 ثانية عند تحديد الوضع "M" للحصول على أداء قيادة رياضي أصيل لناقل حركة يدوي. في الوضع "D" مع الوضع الرياضي ، ينقل الترس إلى الترس الأمثل مع انخفاض التسارع عند مدخل المنعطفات ، ثم يحمل الترس المحدد خلال الانعطاف لتوفير تسارع قوي عند الخروج من الزاوية.
ديناميكيات القيادة
يدمج محرك V6 المتطور سعة 3.5 لتر بين التقنيات المتقدمة التي تشمل نظام حقن الوقود D-4S الذي يتميز بكل من الحاقن المباشر وحاقن المنفذ لموازنة خرج الطاقة العالي مع كفاءة الوقود ، و Dual VVT-i الذي يزيد من عزم الدوران والإنتاج ، مما يساهم في تحقيق أداء ممتاز الاقتصاد في استهلاك الوقود وخفض الانبعاثات. يجمع المحرك المزود بشاحن توربيني ذو حقن مباشر سعة 2.0 لتر بين شاحن توربيني مدمج عالي الكفاءة مزدوج التمرير ومحرك Atkinson Cycle مع VVT-i مزدوج (جانب السحب: VVT-iW) لتوفير أداء قيادة مبهج وكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود. يتميز D-4ST المبتكر عن طريق الحقن المباشر والمنفذ ، للمساعدة في تحقيق عزم دوران ممتاز ، واستجابة ، وكفاءة في استهلاك الوقود.