5.7-LITER V8 ENGINE/8 SUPER ECT
يولد محرك V8 الديناميكي قوة مذهلة للتعامل مع ظروف الطرق الوعرة الصعبة للغاية. كتلة الأسطوانة مصبوبة في قالب من سبائك الألومنيوم خفيفة الوزن لكنها قوية ، مما يوفر موثوقية ومتانة فائقة. يتحد المحرك بسلاسة مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات فائق الذكاء (8 Super ECT) لتوفير الطاقة بسلاسة وكفاءة. تتيح مفاتيح ناقل الحركة الأوتوماتيكي متعدد الأوضاع ومفاتيح التبديل اليدوي إجراء تغييرات يدوية على ناقل الحركة من أجل متعة القيادة الرياضية المبهجة.
الشاسيه
القوة الهائلة والصلابة المتميزة الضرورية لأداء منقطع النظير على الطرق الوعرة هي نتاج إطار قوي بشكل استثنائي مصنوع من الاستخدام المكثف للفولاذ عالي الشد. بالإضافة إلى الأداء المتميز على الطرق الوعرة ، فهو يساعد في جعل LX مركبة قوية وآمنة
الديناميكا الهوائية
تعمل التحسينات المختلفة بما في ذلك الجناح الخلفي الكبير وزعانف التثبيت الهوائي على تعزيز الأداء الديناميكي الهوائي ، مما يساهم في ثبات ممتاز في الخط المستقيم وثبات ممتاز على الطريق.
التعليق الأمامي و الخلفي
يساهم نظام التعليق الأمامي ذو الهيكل المرتفع والمزدوج ونظام التعليق الخلفي ذي المحور الصلب رباعي الوصلات في التعامل الممتاز والثبات واستجابة التوجيه ، مما يزيد من متعة القيادة. يؤدي تحسين المكونات الفردية بما في ذلك النوابض اللولبية ومعدل الزنبرك وممتصات الصدمات إلى تحقيق راحة قيادة فاخرة على الطرق الممهدة والوعرة.
A-TRC (نظام التحكم بالجر الفعال)
يساعد نظام A-TRC على تعزيز القدرة على التحكم في الطريق ، خاصة عند الانطلاق أو التسارع على الأسطح غير المستوية أو الزلقة. يتم تطبيق التدابير التصحيحية في اللحظة التي يتم فيها اكتشاف خطر الانزلاق للمساعدة في الحفاظ على الجر.
VSC (نظام التحكم باستقرار المركبة)
يساعد نظام VSC في منع فقدان التحكم في السيارة ، خاصة عند الانعطاف بسرعة أو عند بدء الانزلاق. يساعد التطبيق الانتقائي للفرامل و / أو تقليل الطاقة على تعزيز الاستقرار وتقليل سرعة السيارة.
نظام تحسس التضاريس المختلفة مع نظام توزيع قوة الكبح الإلكتروني
يستشعر نظام ABS متعدد التضاريس (نظام الفرامل المانعة للانغلاق) ظروف القيادة على الأوساخ أو الرمل ، ويحسن التحكم في ABS للحصول على أداء إيقاف ممتاز على أسطح الطرق المختلفة. يساعد نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل (EBD) على تحسين تطبيق قوة الكبح على كل عجلة.
نظام التحكم بمساعدة الإقلاع على المنحدرات
عند الانطلاق على منحدر ، يحافظ نظام Hill-start Assist Control تلقائيًا على ضغط الفرامل للمساعدة في منع السيارة من الانزلاق للخلف. يعمل على الطرق الوعرة والطرق الوعرة للمساعدة في تقليل إجهاد السائق.
نظام التحكم في انحراف المقطورة
عند جر مقطورة ، يكتشف النظام تأرجح المقطورة الناتج عن الرياح أو الطرق الوعرة أو عملية التوجيه ، ويساعد على قمعها من خلال التحكم في الكبح و القوة الناتجة عن المحرك.
VGRS (نظام توجيه نسبة التروس المتغير)
يتحكم VGRS بشكل مثالي في نسبة ترس التوجيه استجابةً لسرعة السيارة ومدخلات التوجيه ، مما يساعد على تحقيق قدرة ممتازة على المناورة والاستقرار من السرعات المنخفضة إلى العالية.