شاشة عرض بانورامية
للمساعدة في فحص المناطق المحيطة بالسيارة والتي يصعب رؤيتها من مقعد السائق، يعرض النظام منظرًا علويًا للسيارة في الوقت الفعلي على شاشات EMV مقاس 12.3 بوصة أو 8 بوصة، باستخدام صورة مركبة تم التقاطها بواسطة الكاميرات مثبتة على الجزء الأمامي والجانبي والخلفي من السيارة.
نظام ما قبل الاصطدام
عندما تكتشف أجهزة استشعار الرادار ذات الموجات المليمترية والكاميرا الأحادية العين وجود سيارة أمامك، أو أحد المشاة أثناء النهار أو الليل، أو راكب دراجة أثناء النهار*1 وتحدد احتمال حدوث تصادم، فإنها تنبه السائق وتنشط فرامل ما قبل الاصطدام المساعدة عندما يضغط السائق على دواسة الفرامل. إذا لم يتمكن السائق من الضغط على دواسة الفرامل، فإنه يقوم بتنشيط فرامل ما قبل الاصطدام للمساعدة في تجنب الاصطدام أو تخفيف قوة التأثير.
وسائد هوائية SRS (نظام تقييد الحركة الإضافي).
تتميز ES بوسائد هوائية SRS ثنائية المرحلة (المقاعد الأمامية)، ووسائد هوائية SRS للركبة (المقاعد الأمامية)، ووسائد هوائية جانبية SRS (المقاعد الأمامية والخلفية الخارجية) ووسائد هوائية ستائرية SRS (المقاعد الأمامية والخلفية).
نظام مراقبة النقاط العمياء
عندما تكتشف الرادارات ذات الموجات شبه المليمترية الموجودة في المصد الخلفي وجود مركبات في الممرات المجاورة غير مرئية في مرايا الأبواب، يقوم النظام بتنشيط مؤشر تحذير LED في مرآة الباب ذات الصلة لحظة دخول السيارة إلى هذه النقطة العمياء.
PKSA (تنبيه دعم ركن السيارة)
يكتشف نظام PKSA الأجسام الثابتة مثل الجدران في اتجاه السير، بالإضافة إلى المركبات والمشاة الذين يقتربون من الخلف أثناء الرجوع للخلف*2، وينبه السائق على الشاشة وباستخدام صفارة في حالة تحديد احتمال حدوث تصادم.
LTA (مساعدة تتبع المسار)
أثناء القيادة على الطرق السريعة والطرق السريعة، وعلى الطرق التي لا تحتوي على خطوط حافة بيضاء أو صفراء، ينبه LTA السائق بشأن الانحرافات المحتملة عن المسار أو الطريق ويساعد في التوجيه لتجنبها. إذا قرر أن السيارة قد تنحرف عن المسار عند منحنى حاد أو في ظروف أخرى، فإنه يعرض تحذيرًا ويشجع مدخلات التوجيه المناسبة. بالإضافة إلى ذلك، عند تنشيط نظام تثبيت السرعة الراداري الديناميكي (مع نطاق السرعة الكامل)، فإنه يساعد في توجيه السيارة لتجنب مغادرة المسار. فإلى جانب تقديم المساعدة على المنعطفات التدريجية، فإنه يساعد على إبقاء السيارة في وسط المسار بحركات سلسة وثابتة. كما أنه يساعد على تتبع السيارة التي أمامك حتى لو كان من الصعب اكتشاف خطوط الحافة البيضاء أو الصفراء.
AHS (نظام الضوء العالي التكيفي)
يقوم النظام برصد المصابيح الأمامية للمركبات القادمة، والمصابيح الخلفية للمركبات التي أمامك، وسطوع المنطقة المحيطة. عندما يكتشف وجود سيارة داخل المنطقة المضيئة بواسطة الأضواء العالية، فإنه يقوم بتعطيل/تمكين 24 مصباح LED على كل جانب لضبط المناطق المضيئة وغير المضاءة بدقة، مما يحسن توزيع الضوء. ومن خلال حجب الضوء جزئيًا من المصابيح الأمامية ذات الشعاع العالي بحيث لا ينعكس مباشرة على السيارة السابقة أو القادمة، يساعد النظام على المساهمة في القيادة الآمنة ليلاً.
نظام تثبيت السرعة الراداري الديناميكي
بالإضافة إلى الحفاظ على سرعة ثابتة، يستخدم نظام تثبيت السرعة الراداري الديناميكي مستشعرات الرادار والكاميرا لاكتشاف السيارة التي تسير للأمام والحفاظ على مسافة مناسبة بين المركبات.