نظام مراقبة النقطة العمياء
عندما تكتشف رادارات الموجة شبه المليمترية الموجودة في المصد الخلفي وجود سيارات في المسارات المجاورة غير المرئية في مرايا الأبواب ، يقوم النظام بتنشيط مؤشر تحذير في مرآة الباب ذات الصلة لحظة دخول السيارة إلى هذه النقطة العمياء.
RCTA (تنبيه حركة المرور الخلفية)
للمساعدة في الرجوع إلى الخلف بأمان ، تستخدم RCTA رادارات ذات موجة شبه مليمترية في المصد الخلفي لاكتشاف السيارات التي تقترب في المناطق التي يصعب رؤيتها خلف السيارة. عند اكتشاف سيارة تقترب ، تنبه RCTA السائق باستخدام صفارة ومؤشر في مرآة الباب ذات الصلة.
LDA ( تنبيه مغادرة حارة السير)
ينبه نظام LDA السائق بجرس وعلى شاشة عرض المعلومات المتعددة إذا رأى النظام أن السيارة على وشك عبور علامات المسار دون استخدام إشارات الانعطاف.
AHB (نظام الشعاع العالي التلقائي)
يساعد نظام AHB على القيادة الآمنة ليلاً من خلال التبديل الفوري من الضوء العالي إلى الضوء المنخفض عند اكتشاف أضواء السيارة القادمة ، أو الأضواء الخلفية للسيارة التي أمامها.
نظام أمان ما قبل التصادم
عندما يكتشف رادار الموجة المليمترية احتمال حدوث تصادم في الأمام ، فإنه ينبه السائق وينشط مساعدة الفرامل قبل الاصطدام عندما يضغط السائق على دواسة الفرامل. إذا حددت أنه من الصعب تجنب الاصطدام ، فستعمل أيضًا فرامل ما قبل الاصطدام وأحزمة الأمان قبل الاصطدام.
SRS الوسائد الهوائية
للمساعدة في تقليل التأثير على الركاب في حالة الاصطدام ، تم تجهيز RC F بثمانية وسائد هوائية SRS ؛ وسائد هوائية SRS ثنائية المراحل ، وسائد هوائية SRS للركبة وأكياس هوائية جانبية SRS للمقاعد الأمامية ، وسائد هوائية SRS ستارية واقية لنوافذ الأبواب.