الموديلات: UX UX 200

المحرك

يولد المحرك المتطور سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات مزيجًا متطورًا من الأداء القوي مع كفاءة استثنائية في استهلاك الوقود وصديقة للبيئة. تم تحسين التصميم الأساسي للمحرك لتعزيز الكفاءة الحرارية وخرج الطاقة مع تقليل الوزن والحجم. إنها تستخدم تقنية احتراق عالية السرعة تتميز بضربة طويلة ، ومنافذ سحب وعادم عالية الكفاءة ، وحاقنات مباشرة متعددة الفتحات. تساهم التحسينات الإضافية ، بما في ذلك مضخة الزيت ذات السعة المتغيرة باستمرار ، ونظام التبريد المتغير ، و VVT-iE على الصمامات الجانبية في الأداء الاستثنائي وكفاءة الوقود.

ناقل الحركة المباشر المتغير باستمرار

يوفر نظام Direct Shift-CVT قيادة سلسة وفعالة في استهلاك الوقود لسيارة CVT التقليدية ، مع إحساس مباشر وقوي بالتسارع عند الانطلاق باستخدام ترس إطلاق إضافي. يساهم نطاق نسبة التروس العريض والشعور بالتسارع الخطي في متعة القيادة ، ويتحقق ذلك من خلال مزامنة سرعة المحرك وسرعة السيارة مع تشغيل السائق. بالاقتران مع التحكم في وضع القيادة ، فإنه يحقق أداءً سريع الاستجابة ليناسب أنماط القيادة المختلفة ، من القيادة السلسة مع الاقتصاد الممتاز في استهلاك الوقود إلى القيادة الرياضية مع التبديل السريع.

EPS نظام توجيه الطاقة الكهربائية

بفضل التنسيق المضغوط والصلب للغاية ، يوفر نظام EPS المساعد على العمود الاستجابة الحادة المتوقعة من لكزس. اعتماد عمود عمود كبير وصلابة التوائية معززة ، مما يعزز استجابة التوجيه والتشغيل السهل ، ويساهم في التعامل مع الاستجابة التي تستجيب بشكل فوري وواضح لمدخلات السائق مع إحساس توجيه سلس ومؤكد.

التعليق

يوفر نظام التعليق الأمامي MacPherson الانضغاطي والتعليق الخلفي مزدوج الترقوة استجابة توجيه ممتازة إلى جانب راحة الركوب الفائقة. تم ضبطها خصيصًا لتتناسب مع UX بما يتماشى مع فلسفة أداء "الشعور الواضح والعميق" ، وتم دفعها بقوة في الاختبار على حلبة السباق لتقديم استجابة موثوقة ومعالجة حتى في الحدود. كما أن الاهتمام الدقيق الذي يتم توجيهه لامتصاص الصدمات ، بما في ذلك تنقية الزيت المثبط ، وموانع تسرب الزيت ، و FCD (جهاز التحكم في الاحتكاك) ، يعزز أيضًا القدرة على امتصاص الاهتزازات المنقولة من سطح الطريق لتوفير قيادة مسطحة ومريحة.

اختيار نمط القيادة

يوفر تحديد وضع القيادة تحكمًا متكاملًا في أنظمة متعددة بما في ذلك المحرك و CVT للسماح لك بضبط الأداء بما يتناسب مع أسلوب قيادتك. يمكنك الاختيار والتغيير بين ثلاثة أوضاع: الوضع الاقتصادي للقيادة الموفرة للوقود ؛ عادي لأداء قيادة متوازن مع كفاءة في استهلاك الوقود ؛ رياضي للقيادة الرياضية مع إحساس محسّن بالتوجيه واستجابة للتسارع.

المكابح

صُممت الفرامل بقوة كبح ممتازة وتحكم واستجابة ، وتوفر استجابة بديهية لمدخلات السائق ، مما يغذي متعة القيادة من خلال دعم القيادة المثيرة مع راحة البال.

GA-­C (GLOBAL ARCHITECTURE-­C) PLATFORM

تشكل منصة Lexus GA-C المتقدمة العمود الفقري لتجربة المستخدم ، مما يوفر الأساس للعناصر الأساسية لأدائها الديناميكي: التسارع والانعطاف والفرملة. يجمع بين الصلابة الممتازة ومركز الثقل المنخفض ، فإنه يمنح UX الاستجابة الحادة والقدرة على المناورة لسيارة الركاب التي تتمتع بها في الاستقرار الخطي الاستثنائي ، والانعطاف السريع المستقر ، والتسارع الممتع ، جنبًا إلى جنب مع الراحة الممتازة في الركوب والأمان. عقل _ يمانع.

جسم متعدد المواد

لإنشاء هيكل قوي وخفيف الوزن ، تم استخدام الفولاذ الختم الساخن والصلب عالي الشد في مكونات الهيكل الرئيسية بما في ذلك الجزء السفلي من الهيكل ، جنبًا إلى جنب مع الألومنيوم للغطاء والأبواب الجانبية ، والراتنج للباب الخلفي. تعمل التعزيزات حول الجانب الخارجي والأبواب الخلفية التي تربط الهياكل الحلقية المربعة المقواة والاستخدام المكثف للتقنيات بما في ذلك اللحام اللولبي بالليزر ولصق الهيكل الهيكلي على زيادة الصلابة ، مما يساهم في معالجة رشيقة واستجابة توجيه ممتازة وردود الفعل.

الديناميكا الهوائية

في السعي لتحقيق الأداء الأيروديناميكي المتميز ، تجمع UX بين التصميم الجريء والأداء الديناميكي الهوائي المتقدم. وقادت التطورات في الديناميكا الهوائية بما في ذلك القوالب المبتكرة لقوس التثبيت الهوائي ، وأضواء الشفرة الهوائية مع المصابيح الخلفية المدمجة. يمتزج الشكل مع الوظيفة ، وتتميز الرفارف الأمامية والخلفية بقوالب قوسية مثبتة هوائية مع قسم أمامي مستدير مميز ، وقسم خلفي مربع وسطح علوي مسطح يساعد على قمع سلوك السيارة غير المستقر ، مما يعزز ثبات الانقلاب أثناء الانعطاف. تتميز مصابيح الشفرة الجذابة للتثبيت الهوائي بزعانف عمودية على الحواف الخارجية مما يسهّل تدفق الهواء على السطح الخلفي ، مما يساهم في ثبات خلفي ممتاز أثناء الانعطاف ، فضلاً عن تعزيز الثبات في القيادة بسرعة عالية في الرياح الجانبية.