LTA (مساعد تتبع المسار)
عند تنشيط نظام المساعدة في تتبع المسار ، فإنه ينبه السائق باحتمال حدوث انحرافات في الحارة أو الطريق ويساعد على التوجيه لتجنبها. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء القيادة على الطرق السريعة والطرق المخصصة للسيارات فقط مع تنشيط نظام تثبيت السرعة الديناميكي بالرادار (مع نطاق السرعة الكامل) ، فإنه يساعد على التوجيه للحفاظ على السيارة في المسار.
رادار التحكم بالسير الديناميكي
بالإضافة إلى الحفاظ على سرعة ثابتة ، يستخدم نظام تثبيت السرعة بالرادار الديناميكي رادار الموجة المليمترية وأجهزة استشعار الكاميرا لاكتشاف السيارة التي تسير في الأمام والحفاظ على مسافة مناسبة بين المركبات.
نظام أمان ما قبل التصادم
عندما يكتشف رادار الموجة المليمترية ومستشعرات الكاميرا الأحادية وجود مركبة أمامك ، أو أحد المشاة أثناء النهار أو في الليل ، أو راكب دراجة أثناء النهار ويحدد احتمال حدوث تصادم ، فإنه ينبه السائق وينشط مساعد فرامل ما قبل الاصطدام عندما يضغط السائق على دواسة الفرامل. إذا لم يتمكن السائق من الضغط على دواسة الفرامل ، فإنه ينشط فرملة ما قبل الاصطدام للمساعدة في تجنب الاصطدام أو تخفيف قوة الصدمة.
AHS (نظام حزمة الضوء العالية التكيفي)
يكتشف النظام المصابيح الأمامية للسيارات القادمة ، والمصابيح الخلفية للسيارات السابقة ، وسطوع المنطقة المحيطة. عندما يكتشف وجود مركبة داخل المنطقة المضاءة بواسطة الضوء العالي ، فإنه يقوم بتعطيل / تمكين 11 مصباح LED على كل جانب لضبط المناطق المضاءة وغير المضاءة بدقة ، مما يؤدي إلى تحسين توزيع الضوء. من خلال حجب الضوء جزئيًا عن المصابيح الأمامية عالية الشعاع بحيث لا تسقط مباشرة على السيارة السابقة أو القادمة ، يساعد النظام في القيادة الآمنة ليلاً.
PKSA (منبه اصطفاف السيارة)
يكتشف PKSA الأجسام الثابتة مثل الجدران في اتجاه السير ، وكذلك المركبات والمشاة الذين يقتربون من الخلف أثناء الرجوع للخلف ، وينبه السائق على الشاشة ومع الجرس في حالة تحديد احتمال حدوث تصادم.
نظام مراقبة النقطة العمياء
عندما تكتشف رادارات الموجة شبه المليمترية الموجودة في المصد الخلفي وجود سيارات في الممرات المجاورة غير المرئية في مرايا الأبواب ، يقوم النظام بتنشيط مؤشر تحذير LED في مرآة الباب ذات الصلة لحظة دخول السيارة إلى هذه النقطة العمياء.
شاشة الرؤية البانورامية
للمساعدة في فحص المناطق المحيطة بالمركبة والتي يصعب رؤيتها من مقعد السائق ، يُظهر النظام منظرًا شاملاً للسيارة في الوقت الفعلي على شاشة EMV مقاس 10.3 بوصة ، باستخدام صورة مركبة تم التقاطها بواسطة كاميرات مثبتة في المقدمة والجوانب والمؤخرة من السيارة.
SRS (نظام تقييد إضافي)الوسائد الهوائية
تتميز UX بأكياس هوائية SRS ثنائية المراحل (مقاعد أمامية) ، وسائد هوائية SRS للركبة (مقاعد أمامية) ، وسائد هوائية جانبية SRS (مقاعد أمامية) وأكياس هوائية SRS ستارية واقية (مقاعد أمامية وخلفية).