محرك سعة 2.0 لتر و4 أسطوانات
يستخدم المحرك المتطور رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر تقنية الاحتراق عالية السرعة لتوفير أداء قوي مع كفاءة استثنائية في استهلاك الوقود وصداقة للبيئة. تم تحسين مقدار مساعدة المحرك وعدد دورات المحرك في الدقيقة لتوفير شعور بالتسارع الخطي، مع مزامنة سرعة المحرك مع زيادة سرعة السيارة لتوفير شعور فوري ومستمر بالتسارع.
التحول المباشر-CVT
يوفر نظام Direct Shift-CVT قيادة سلسة وفعالة في استهلاك الوقود مقارنة بناقل الحركة CVT التقليدي، مع شعور مباشر وقوي بتسارع الانطلاق باستخدام تروس انطلاق إضافية. يساهم نطاق نسبة التروس الواسعة والشعور بالتسارع الخطي في متعة القيادة، ويتم تحقيق ذلك من خلال مزامنة سرعة المحرك وسرعة السيارة مع تشغيل السائق. وبالتزامن مع التحكم في وضع القيادة، فإنه يحقق أداءً سريع الاستجابة يناسب أنماط القيادة المختلفة، بدءًا من القيادة السلسة مع الاقتصاد الممتاز في استهلاك الوقود إلى القيادة الرياضية مع نقل الحركة السريع.
EPS (مقود كهربائي)
بفضل تصميمه المدمج والصلب للغاية، يوفر نظام EPS من النوع المساعد للعمود الاستجابة الحادة المتوقعة من لكزس. يؤدي اعتماد عمود عمود كبير إلى تحسين الصلابة الالتوائية، مما يعزز استجابة التوجيه وسهولة التشغيل، مما يساهم في التعامل سريع الاستجابة الذي يستجيب بشكل فوري وواضح لمدخلات السائق مع شعور توجيه سلس وواثق.
تعليق
يوفر نظام التعليق الأمامي من طراز MacPherson الانضغاطي ونظام التعليق الخلفي ذو عظم الترقوة المزدوج استجابة توجيهية ممتازة بالإضافة إلى راحة ممتازة أثناء القيادة. لقد تم ضبطها خصيصًا لسيارة UX بما يتماشى مع فلسفة الأداء "الإحساس الواضح والعميق"، وتم اختبارها بقوة على حلبة السباق لتوفير استجابة وتحكم موثوقين حتى في الحدود القصوى. كما أن الاهتمام الدقيق بممتصات الصدمات، بما في ذلك تكرير زيت المخمد وأختام الزيت وFCD (جهاز التحكم في الاحتكاك)، يعزز أيضًا القدرة على امتصاص الاهتزازات المنقولة من سطح الطريق لتوفير قيادة مسطحة ومريحة.
اختيار وضع القيادة
يوفر تحديد وضع القيادة تحكمًا متكاملاً في أنظمة متعددة بما في ذلك المحرك وناقل الحركة CVT للسماح لك بضبط الأداء ليناسب أسلوب القيادة الخاص بك. يمكنك الاختيار والتغيير بين ثلاثة أوضاع: Eco للقيادة الموفرة للوقود؛ عادي لأداء قيادة متوازن مع كفاءة في استهلاك الوقود؛ رياضي للقيادة الرياضية مع شعور معزز بالتوجيه واستجابة التسارع.
جسم متعدد المواد
لإنشاء جسم قوي وخفيف الوزن، تم استخدام الفولاذ عالي الشد والختم الساخن في مكونات الجسم الرئيسية بما في ذلك الجزء السفلي من الجسم، جنبًا إلى جنب مع الألومنيوم لغطاء المحرك والأبواب الجانبية، والراتنج للباب الخلفي. تعمل التعزيزات حول الجانب الخارجي والأبواب الخلفية التي تربط الهياكل الحلقية المعززة المربعة والاستخدام المكثف للتقنيات بما في ذلك اللحام اللولبي بالليزر والمواد اللاصقة الهيكلية على تعزيز الصلابة، مما يساهم في التعامل المرن والاستجابة الممتازة للتوجيه وردود الفعل.
منصة GA-C (الهندسة المعمارية العالمية-C).
تشكل منصة لكزس GA-C المتقدمة العمود الفقري لسيارة UX، حيث توفر الأساس للعناصر الأساسية لأدائها الديناميكي: التسارع والانعطاف والكبح. من خلال الجمع بين الصلابة الممتازة ومركز الجاذبية المنخفض، فإنه يمنح UX الاستجابة الحادة والقدرة على المناورة لسيارة الركاب التي تتمتع بالثبات الخطي الاستثنائي، والانعطاف السريع المستقر، والتسارع الممتع، جنبًا إلى جنب مع راحة القيادة الممتازة وأمن السلام. عقل.
الفرامل
سعيًا وراء تجارب القيادة المثيرة، تم تصميم نظام الفرامل الخاص بنا لتوفير فرملة سلسة وسريعة الاستجابة، مما يوفر إحساسًا طبيعيًا. يضمن نظام التحكم في وضعية فرملة السيارة الثبات أثناء الفرملة ويقلل من دوران الجسم أثناء المنعطفات، مما يعزز سهولة القيادة والتحكم.
الديناميكيات الهوائية
في السعي لتحقيق الأداء الديناميكي الهوائي المتميز، تجمع سيارة UX بين التصميم الجريء والأداء الديناميكي الهوائي المتقدم. لقد قادت التطورات في الديناميكا الهوائية بما في ذلك القوالب القوسية المبتكرة لتثبيت الهواء، وأضواء الشفرة المثبتة للهواء مع مجموعة المصابيح الخلفية المدمجة. تمزج الرفارف الأمامية والخلفية بين الشكل والوظيفة، وتتميز بقوالب قوسية تعمل على تثبيت الهواء مع قسم أمامي مستدير مميز وقسم خلفي مربع وسطح علوي مسطح يساعد على منع سلوك السيارة غير المستقر، مما يعزز ثبات التدحرج أثناء المنعطفات. تتميز مصابيح الشفرة لتثبيت الهواء الملفتة للنظر بزعانف عمودية على الحواف الخارجية تعمل على تسهيل تدفق الهواء على السطح الخلفي، مما يساهم في تحقيق ثبات خلفي ممتاز أثناء المنعطفات، فضلاً عن تعزيز الثبات في القيادة بسرعة عالية في الرياح الجانبية.