وسائد هوائية SRS (نظام تقييد الحركة الإضافي).
تتميز UX بأكياس هواء SRS ثنائية المرحلة (المقاعد الأمامية)، وأكياس هواء SRS للركبة (المقاعد الأمامية)، وأكياس هواء SRS جانبية (المقاعد الأمامية)، وأكياس هوائية ستائرية SRS (المقاعد الأمامية والخلفية).
LTA (مساعدة تتبع المسار)
عند القيادة على الطرق السريعة أو الطرق المخصصة للسيارات فقط والتي تحتوي على خطوط حارة باستخدام نظام التحكم الديناميكي بالرادار في السرعة، يساعد النظام في المساعدة في عملية التوجيه المطلوبة لإبقاء السيارة في حارتها. يؤدي الأداء المعزز للتعرف والتحكم إلى تمكين المساعدة عند المنحنيات اللطيفة، مما يبقي السيارة بسلاسة في وسط حارتها بأقل قدر من التأرجح.
نظام تثبيت السرعة الراداري الديناميكي (مع نطاق السرعة الكامل)
يستخدم نظام تثبيت السرعة الراداري الديناميكي مستشعرات الرادار والكاميرا للحفاظ على السرعة وضبط المسافة من المركبات السابقة. فهو يوفر تسارعًا أوليًا عند التجاوز وتغيير المسار بسرعة تزيد عن 80 كم/ساعة ويتباطأ أثناء المنحنيات، مما يعزز راحة السائق.
البحر (مساعدة الخروج الآمن)
يستخدم نظام SEA نظام مراقبة البقعة العمياء (BSM) لاكتشاف المركبات (بما في ذلك الدراجات) التي تقترب من الخلف عند الخروج من السيارة. إذا قرر SEA احتمالية حدوث تصادم مع باب مفتوح أو خروج الركاب، يضيء مؤشر في مرآة الباب لتنبيه الركاب. إذا كان هناك احتمال حدوث تصادم عند فتح الباب، أو أثناء فتح الباب، يتم تنبيه الركاب من خلال المؤشرات الوامضة في مرآة الباب، وشاشة المعلومات المتعددة، والجرس، والإخطار الصوتي.
AHS (نظام الضوء العالي التكيفي)
يقوم النظام برصد المصابيح الأمامية للمركبات القادمة، والمصابيح الخلفية للمركبات التي أمامك، وسطوع المنطقة المحيطة. عندما يكتشف وجود سيارة داخل المنطقة المضيئة بواسطة الأضواء العالية، فإنه يقوم بتعطيل/تمكين 11 مصباح LED على كل جانب لضبط المناطق المضيئة وغير المضاءة بدقة، مما يحسن توزيع الضوء. ومن خلال حجب الضوء جزئيًا من المصابيح الأمامية ذات الشعاع العالي بحيث لا ينعكس مباشرة على السيارة السابقة أو القادمة، يساعد النظام على المساهمة في القيادة الآمنة ليلاً.
PKSB (فرامل دعم ركن السيارة)
أثناء سير السيارة بسرعة منخفضة، إذا كان هناك احتمال التلامس مع جسم ثابت حول السيارة أو سيارة أو أحد المشاة يقترب من الخلف، يقوم النظام بتنشيط التحكم في قوة القيادة والتحكم في الفرامل. يغطي الاكتشاف منطقة واسعة تحيط بالمركبة، مما يساعد على تجنب الاصطدامات البسيطة وتقليل الأضرار.
نظام مراقبة النقاط العمياء (BSM)
أثناء تغيير المسار، يستخدم نظام مراقبة البقعة العمياء (BSM) رادارًا بموجات مليمترية جانبية خلفية للكشف عن المركبات الموجودة في النقاط العمياء (المناطق الموجودة في الحارات المجاورة والتي لا يمكن رؤيتها باستخدام المرايا الخارجية) وينبه السائق باستخدام مؤشر في المرآة الخارجية وصفارة .
شاشة عرض بانورامية
تجمع شاشة الرؤية البانورامية بين الفيديو من الكاميرات المثبتة على الجزء الأمامي والجانبي والخلفي من السيارة لعرض صورة مركبة توضح منظرًا شاملاً للمركبة، مما يساعد السائق على فحص المناطق المحيطة بالمركبة التي يصعب رؤيتها من مقعد السائق. توفر الشاشة 3 طرق عرض: رؤية شفافة، والتي تبدو من خلال الجسم والمقاعد كما لو كانت شفافة؛ عرض الخلوص الجانبي، والذي يتيح لك التحقق من جوانب السيارة للحصول على خلوص آمن؛ وعرض المنعطفات، الذي يساعدك على تجنب الاصطدام بالعوائق على الطرق الضيقة.