الموديلات: LX LX 600

نظام ما قبل الاصطدام

عندما يكتشف النظام وجود سيارة أو مشاة (ليلاً أو نهارًا) أو راكب دراجة (نهارًا)*1 أمامك باستخدام رادار الموجات المليمترية وأجهزة استشعار الكاميرا الأحادية، فإنه ينبه السائق باحتمال حدوث تصادم من خلال صفارة تحذير وتنبيه على نظام التنبيه المتعدد. - عرض المعلومات . إذا قام السائق بالضغط على دواسة الفرامل، يتم تشغيل نظام مساعدة الفرامل قبل الاصطدام.

مساعدة التوجيه في حالات الطوارئ

إذا اكتشف نظام مساعدة التوجيه في حالات الطوارئ احتمال حدوث اصطدام بمركبة أو مشاة أو راكبي دراجة أمامك، فهناك مساحة كافية لتوجيه السيارة داخل حارتها وبدأ السائق في مناورة مراوغة للتوجيه، فهو يساعد في التوجيه للمساعدة في تحسين أداء السيارة الاستقرار ومنع مغادرة المسار.

تنبيه مغادرة المسار/تنبيه التوجيه

عندما يكتشف النظام انحرافات محتملة في المسار أو الطريق، فإنه يعرض رسالة على شاشة العرض الملونة على الزجاج الأمامي*6 وشاشة عرض المعلومات المتعددة، ويهتز عجلة القيادة، أو يصدر صوت صفارة لتنبيه السائق. كما أنه يساعد على التوجيه لتجنب مغادرة المسار. ولا يتعرف النظام على علامات الممرات البيضاء فحسب، بل يتعرف أيضًا على الحدود بين الأسفلت والعشب والأوساخ وأحجار الرصيف وغيرها من الأشياء.

تنبيه حركة المرور الخلفية (RCTA)

للمساعدة على الرجوع الآمن إلى الخلف، يستخدم نظام RCTA رادارات ذات موجات شبه مليمترية في المصد الخلفي لاكتشاف المركبات المقتربة في المناطق التي يصعب رؤيتها خلف السيارة. عند اكتشاف مركبة تقترب، يقوم نظام RCTA بتنبيه السائق باستخدام صفارة ومؤشر في مرآة الباب ذات الصلة

تحذير BSM/تجاوز السيارة

بالإضافة إلى السيارات الموجودة في الخلف والتي يصعب رؤيتها في مرايا الأبواب، يقوم نظام مراقبة البقعة العمياء (BSM) بمراقبة الحارات المجاورة لمسافة تصل إلى 60 مترًا تقريبًا خلف السيارة لاكتشاف السيارات التي تقترب بسرعة. عند اكتشاف مركبة، يضيء مؤشر في مرآة الباب. إذا قام السائق بتشغيل إشارة الانعطاف بعد اكتشاف مركبة متجاوزة، يومض المؤشر لتنبيه السائق.

نظام تثبيت السرعة الراداري الديناميكي

عندما تكتشف أجهزة استشعار الرادار ذات الموجات المليمترية والكاميرا الأحادية العين وجود سيارة تسير للأمام، يحافظ النظام على مسافة مناسبة بناءً على سرعة السيارة. إذا توقفت السيارة التي أمامك، يقوم النظام بإيقاف السيارة ويظل متوقفاً حتى تبدأ السيارة التي أمامك في التحرك مرة أخرى، ويستأنف التتبع عندما يقوم السائق بالتسارع من نقطة التوقف. يؤدي هذا إلى تقليل عبء عمل السائق بشكل كبير أثناء توقف حركة المرور، مثل القيادة على طريق سريع مزدحم.

BLADESCAN AHS (نظام الضوء العالي التكيفي)

يعكس جهاز BladeScan AHS ضوء LED على مرآة شفرة تدور بسرعة عالية لإضاءة الطريق أمامك بسلاسة من خلال صورته المتبقية، مما يعزز الرؤية بشكل كبير في الليل.